عصابة مدججة بالسيوف تهاجم “المحجز البلدي” لجماعة المهادي بتارودانت

عصابة مدججة بالسيوف تهاجم “المحجز البلدي” لجماعة المهادي بتارودانت

A- A+
  • تعرض “المحجز البلدي” التابع لجماعة المهادي بمنطقة سبت الكردان بإقليم تارودانت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت لهجوم ملثمين مدججين بالأسلحة البيضاء، ما أصاب حارسا ليليا وموظفا جماعيا ببعض الأضرار الجسمانية والنفسية، جراء الاعتداء الشنيع الذي تعرضوا له من طرف أفراد العصابة المسلحة.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن أفراد العصابة قاموا بجلب “ناقلة”، ليقوموا باقتحام المحجز البلدي التابع للجماعة الترابية المهادي، محاولين سرقة مجموعة من الدراجات النارية والهوائية التي كانت محجوزة داخله، غير أن يقظة الحارس الليلي وموظف كان برفقته حال دون تنفيذهما لمخططهما الإجرامي، لتنشب مواجهة وصفت بالخطيرة بين الطرفين، وكادت توقع ضحايا لولا الألطاف الإلهية.

  • وأسفر هذا الهجوم الشنيع عن إصابة الحارس الليلي والموظف ببعض الرضوض الطفيفة علاوة على أضرار نفسية بالغة نتيجة الصدمة القوية التي صاحبت واقعة الاقتحام المسلح.

    وأضاف المصدر ذاته، أن الهجوم استنفر مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بمركز سبت الكردان الذين فتحوا تحقيقا دقيقا لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة، حيث جرى الاستماع للمعتدى عليهما قصد تحديد أوصاف أفراد العصابة المسلحة لتوقيفهم بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

    ومن جانبهم استنكر مجموعة من موظفي وموظفات الجماعة الترابية المهادي هذا الاعتداء الشنيع الذي طال الحارس الليلي والموظف الجماعي، معلنين عن تضامنهم مع الضحيتين، ومطالبين من السلطات الأمنية بضرورة التحرك العاجل لتوقيف المعتدين وتقديمهم للعدالة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة..المغرب يقترب من تلقيح 9 ملايين و793 ألف مغربي ومغربية ضد كورونا