اهتزازات تطال حزب الاستقلال بالداخلة…عضو ثان يطالب بتجميد عضويته

اهتزازات تطال حزب الاستقلال بالداخلة…عضو ثان يطالب بتجميد عضويته

A- A+
  • يعيش حزب الاستقلال بمدينة الداخلة وضعا غير عادي، وذلك بعد توالي طلبات تجميد العضوية مؤخرا فبعد طلب الشيخ أحمد بنان الرامي لتجميد عضويته من هياكل الحزب جاء اليوم الدور على العضو الاستقلالي البارز بجماعة “كليبات الفولة” محمد الماح.

    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي” فقد توجه “الماح” بطلب للمنسق الجهوي لحزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب “الخطاط ينجا”، يطالبه فيه بتجميد عضويته من جميع هياكل المكتب الإقليمي لحزب الاستقلال .

  • ووفق وثيقة طلب التجميد التي توصلت بها “شوف تيفي”، الموقعة من طرف “محمد الماح” فهذا الأخير لم يحدد الأسباب التي أدت به إلى طلب الانسحاب من حزب الميزان، وهو المعروف بدفاعه المستميت عنه بجهة الداخلة وادي الذهب .

    ومن جهة أخرى، رجحت مصادر متتبعة للشأن المحلي بالداخلة، أن يكون هذا القرار راجع إلى عدم رضا العضو الاستقلالي المذكور عن السياسة التدبيرية والتسييرية للحزب بالجهة، في انتظار ما ستسفر عنه في قادم الأيام.

    ويطرح قرار تجميد عضوية محمد الماح أكثر من علامة استفهام حول ما يجري في بيت حزب الميزان بالداخلة، خصوصا أنه هو العضو الثاني الذي تقدم بطلب تجميد العضوية بعد رئيس جماعة أوسرد “الشيخ محمد بنان” خلال أسابيع قليلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السلطات الصحية بفاس تعلن تقنين التنقل من وإلى المدينة