جو بارد نسبيا في المناطق الجبلية وضباب خلال الصباح والليل في باقي الأنحاء

جو بارد نسبيا في المناطق الجبلية وضباب خلال الصباح والليل في باقي الأنحاء

A- A+
  • تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليومه الجمعة، أن تتميز الحالة الجوية باستمرار الطقس البارد نسبيا فوق المناطق الجبلية، وذلك خلال الليل والصباح. كما ستنخفض درجات الحرارة خلال النهار فوق المناطق الشمالية والوسطى.

    وسيلاحظ أيضا تشكل بعض السحب المنخفضة وكتل من الضباب خلال الصباح والليل على السواحل الوسطى والشمالية، في حين ستكون الأجواء غائمة جزئيا مع نزول أمطار ضعيفة ومتفرقة فوق كل من منطقة طنجة واللوكوس والريف الغربي وغرب سواحل البحر الأبيض المتوسط. أما بباقي جهات المملكة، فسيبقى الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بوجه عام. وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الشمالي بالقرب من السواحل الجنوبية، ومن القطاع الجنوبي ضعيفة بالجنوب-الشرقي للمملكة، غير أنها ستكون متقلبة الاتجاه بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 01 و 06 درجات بالمرتفعات، وما بين 05 و10 درجات بكل من المنطقة الشرقية والسايس والواجهة المتوسطية، وما بين 07 و 13 درجة بشمال ووسط المملكة وبالجنوب/الشرقي، وستكون ما بين 12 و 18 درجة بالأقاليم الجنوبية.

  • أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 10 و 17 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 16 و 22 درجة بالمنطقة الشرقية والريف والواجهة المتوسطية، وكذا بشمال ووسط المملكة، وما بين 22 و 28 درجة بمنطقة سوس وبالجنوب- الشرقي، وستكون ما بين 26 و 35 درجة بالأقاليم الجنوبية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تغيير توقيت الوقفة الاحتجاجية لجمهور المغرب الفاسي و فاتال تايغرز تحدد الموعد