المغرب يبصم على حضور مميز في معرض العطل ببروكسيل

المغرب يبصم على حضور مميز في معرض العطل ببروكسيل

A- A+
  • وقع المغرب على حضور قوي في معرض العطل الذي افتتحت فعالياته، اليوم الخميس ببروكسيل، والذي يتوخى إبراز المؤهلات السياحية الغنية والمتنوعة التي تزخر بها مختلف جهات المملكة.

    فعلى إيقاعات الموسيقى الحسانية، التي تعد دعوة للسفر إلى الجنوب المغربي الرحب، تم تدشين الرواق الوطني بحضور سفير المغرب ببلجيكا محمد عامر، والدوقة الكبرى للوكسومبورغ، وهو ما منح طعما خاصا لكل من يرغب في زيارة أو إعادة زيارة المملكة.

  • ويبرز الرواق المغربي الذي تبلغ مساحته 102 متر مربع، والموجود في قلب قصر المعارض “هايزل” الذي يحتضن المعرض، غير بعيد عن “الأتوميوم”، المعلمة الرمزية للعاصمة البلجيكية، الجهات السياحية المغربية الكبرى، التي يشرف المكتب الوطني المغربي للسياحة على مشاركتها.

    كما تعتبر شركة الخطوط الملكية المغربية من بين العارضين من خلال تمثيلها لـ “البينيلوكس”.

    وتروم هذه المشاركة النهوض بالوجهة المغربية وتسليط الضوء على مؤهلات الجهات الممثلة، قصد تطوير عرض سياحي يتلاءم مع متطلبات السياح البلجيكيين والأوروبيين، وفق ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء.

    وتلتئم الجهات المشاركة، وهي طنجة- تطوان- الحسيمة، وبني ملال- خنيفرة، وفاس- مكناس، والداخلة- وادي الذهب، وجهة الشرق، من أجل تقديم عرض تكاملي، من خلال الاعتماد على إمكانياتها السياحية الخاصة، انطلاقا من السياحة الساحلية والجبلية، وسياحة المنابع الساخنة، والثقافية والصحراوية، وصولا إلى السياحة الإيكولوجية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سلطات سبتة المحتلة تُرخص لمسلميها بإقامة شعائر عيد الفطر وفق تدابير خاصة