المنظمة الديمقراطية للشغل تدين طرد 12 مستخدما بمستشفى الشيخ الزايد بالرباط

المنظمة الديمقراطية للشغل تدين طرد 12 مستخدما بمستشفى الشيخ الزايد بالرباط

A- A+
  • ندد المكتب التنفيذي للمنظمة الديموقراطية للشغل بطرد إدارة مستشفى الشيخ زايد بالرباط 12 مستخدما بينهم من قضى 22 سنة في خدمة هذه المؤسسة الاستشفائية.

    واعتبرت المنظمة قرار الطرد ، في بلاغ لها يومه الأربعاء، قرارا تعسفيا يعكس ما وصفته بـ”استمرار الإدارة في نهج سياسة الطرد الممنهج في حق المستخدمين القدامى لتعويضهم بخريجي معاهد التمريض وتكوين تقنيي الأشعة، التي أنشأتها مؤسسة الشيخ زايد.

  • وأكدت المنظمة، في ذات البلاغ، رفضها وإدانتها لما اعتبرته قرارا جائرا غير شرعي يؤكد بحسبها تجبر وتغول إدارة المستشفى واستعلاءها على القانون، مطالبة الإدارة بإرجاع المطرودين فورا إلى عملهم دون قيد أو شرط .

    كما أدان بلاغ المكتب التنفيذي للمنظمة إرغام إدارة المستشفى حوالي 20 مستخدما آخرين على تقديم استقالتهم، معتبرة أن حالة الطرد الجماعي تعكس استهتار إدارة مستشفى الشيخ زايد بحقوق المستخدمين.

    وأشار البلاغ إلى أن المنظمة راسلت المدير العام للمستشفى، ووزير التشغيل و مديرية التشغيل حول قرارات الطرد، وأكدت بأنها ستقدم شكاية لمنظمات دولية متخصصة بخصوص الأوضاع المزرية التي يعيشها المستخدمون وانتهاكات حقوقهم بمستشفى الشيخ زايد بالرباط .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رسميا: لأسباب مختلفة.. رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم يقدم استقالته