إعادة تمثيل جريمة قتل امرأة مسنة داخل منزل بمكناس

إعادة تمثيل جريمة قتل امرأة مسنة داخل منزل بمكناس

A- A+
  • تجري النيابة العامة بمدينة مكناس في هذه الأثناء من يومه الإثنين بحي “الأطلس” عملية إعادة تمثيل جريمة القتل التي راحت ضحيتها امرأة مسنة على يد شخص ثلاثيني داخل منزلها بعدما قام بذبحها بطريقة وصفت بالبشعة.

    ووفق موفدة قناة “شوف تيفي” بعين المكان، فتعرف المنطقة حضورا جماهيريا غفيرا من المواطنين الذين تقاطروا على المكان فور علمهم بالخبر، تحت حراسة أمنية مشددة، من طرف رجال الشرطة بمختلف تلاوينهم والقوات المساعدة والسلطات المحلية الذين استنفروا مختلف فرقهم وطوقوا محيط تمثيل الجريمة، بحضور ممثل النيابة العامة .

  • ووفق مصدر “شوف تيفي”، فتفاصيل الواقعة تعود إلى الأسبوع الماضي بعد العثور على جثة امرأة مسنة من طرف أبنائها مذبوحة وسط فراشها بحي الأطلس بمكناس، حيث استنفر الحادث مختلف عناصر الأمن بالمدينة التي حلت بالمنزل، وأخذت في تجميع كافة المعطيات والدلائل والبراهين التي قد تساعدها على فك لغز وفاة الهالكة.

    وبأمر من النيابة العامة تم نقل الهالكة لمستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي الذي بين أن الوفاة ناجمة عن تعرضها للضرب والجرح بواسطة آلة حادة.

    وبناء على ذلك باشرت عناصر الشرطة القضائية بحثا معمقا حول الحادثة، تحت إشراف النيابة العامة، والذي أسفر عن توقيف الجاني البالغ من العمر 38 سنة زوال الجمعة الماضي بمنطقة “بوفكران” بضواحي مدينة مكناس.

    وبينت عملية تنقيط المشتبه به بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم، أنه يشكل موضوع عدة مذكرات للبحث على الصعيد الوطني من أجل أفعال إجرامية مختلفة.

    وتم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، التي ترجح المعطيات الأولية للبحث أنها ناجمة عن خلافات شخصية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرجاء يخوض حصة تدريبية أخيرة قبل مواجهة أورلانو بيراتس وعينه على العودة بالفوز