العثور على جثة مذبوحة لامرأة عجوز بالجديدة والبحث عن الجاني مستمر

العثور على جثة مذبوحة لامرأة عجوز بالجديدة والبحث عن الجاني مستمر

A- A+
  • اهتزت ساكنة جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة، عشية يومه الأحد، على وقع العثور على جثة مذبوحة لامرأة متقدمة في السن.

    وأوضحت مصادر إعلامية محلية أن الأمر يتعلق بسيدة، تم العثور عليها جثة هامدة قرب قنطرة بالمنطقة المعروفة “بالرطم”، ليتم إبلاغ السلطات الدركية والمحلية، مشيرة إلى أن المكان عرف استنفارا أمنيا مكثفا.

  • وأشارت ذات المصادر إلى أن الضحية كانت تبلغ من العمر 60 سنة قيد حياتها، وهي أم لخمسة أبناء، وتنحدر من مدينة سيدي بنور وتقطن بشارع علال بن عبد الله قرب الكلية المتعددة الاختصاصات.

    وحسب تصريح أحد أبنائها، ، الذي كان رفقة والدته الضحية منذ يوم الجمعة بمدينة الجديدة، تضيف المصادر فقد “طلبت منه العودة صباح اليوم رفقة خالته وأخته الى منزلهم بمدينة سيدي بنور بعد زيارة لإبنها النزيل بالسجن المحلي سيدي موسى، وأكد أن أحد الأشخاص بمدينة الجديدة ربط الاتصال بوالدته من أجل مقابلتها لاتمام اتفاق وإمضاء عقد العمل، بعد أن عرض عليها التوسط لها في عمل لابنها بالجرف الأصفر، حيث أكدت ذات المصادر أن الوسيط المفترض مختفي حاليا عن الأنظار، مما جعل أصابع الاتهام تتوجه إليه مبدئيا.

    هذا وكانت سيدة قد عثرت على هاتف الضحية بعدما كانت هويتها مجهولة لحظة العثور على جثتها وكان الهاتف الخيط الرفيع الذي أوصل المحققين إلى هوية الضحية، مشيرا إلى أنه تم فتح تحقيق للكشف عن هوية المتورط في هذا العمل الإجرامي الخطير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد تعرضه للإصابة.. نجم اتحاد طنجة يجري عملية جراحية بالعاصمة الرباط