شرطة سيدي سليمان تضطر لاستخدام سلاحها دفاعا عن ضحية تعرضت لمحاولة السرقة بالعنف

شرطة سيدي سليمان تضطر لاستخدام سلاحها دفاعا عن ضحية تعرضت لمحاولة السرقة بالعنف

A- A+
  • اضطر مفتشان للشرطة، يعملان بالدائرة الثانية للشرطة بمدينة سيدي سليمان، مساء اليوم الأحد، لاستخدام أسلحتهما الوظيفية للدفاع عن سيدة كانت ضحية محاولة السرقة بالعنف من طرف شخصين كانا يحملان سكينا من الحجم الكبير ويهددان أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم.

    وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للأمن العمومي كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه بهما بعد اعتراضهما سبيل سيدة ومحاولة سرقة حقيبتها اليدوية، قبل أن يدخلا في مقاومة عنيفة مع عناصر الشرطة بواسطة سيف من الحجم الكبير، وهو ما استدعى إطلاق رصاصة تحذيرية وأربع رصاصات أصابت أحد المشتبه بهما على مستوى الكتف والأطراف السفلى بعدما رفض الامتثال لتحذيرات الشرطة.

  • وأضاف المصدر ذاته أن هذا الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي، قد مكن من تحييد الخطر الصادر عن المشتبه بهما، وتوقيف أحدهما المصاب الذي نقل للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، بينما لازال البحث متواصلا لتوقيف المشتبه به الثاني الذي تمكن من الفرار.

    وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم فتح بحث قضائي في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    تعزيز التعاون البرلماني بين المغرب وصربيا في صلب مباحثات ببلغراد