العثماني يهرب للأمام: “ماعوالينش على السياسة تجيب الثروات”.. ويهاجم خصومه

العثماني يهرب للأمام: “ماعوالينش على السياسة تجيب الثروات”.. ويهاجم خصومه

A- A+
  • عاد سعد الدين العثماني إلى مهاجمة خصومه السياسيين بلغة محتشمة حيث قال: “حنا منصبروش في حقنا ولي حكر عندنا قدرة لنهاجم إذا اقتضى الحال”.

    وأكد العثماني، الذي كان يتكلم اليوم الأحد بفاس بمناسبة انطلاق الملتقى الجهوي للهيئات المجالية والموازية لجهة فاس مكناس، بحضور مئات المسؤولين في مدن وقرى الجهة، إن المنطق الذي يحكم العدالة والتنمية في علاقته مع شركائه السياسيين تنبني على التعاون، و”يدنا ممدودة للجميع، وحتا لي ممدش لينا يديه يمكن نمدوها ليه”.

  • واستحضر العثماني بشكل محتشم النقاش الدائر حاليا بالبرلمان حول قانون الإثراء غير المشروع، الذي تم تجميده لأربع سنوات بالمؤسسة التشريعية، وحاول المراوغة والتهرب من أسباب إقبار المشروع وقال: “حنا ماعوالينش على السياسة تجيب لنا أموال وثروات، هذا هو حزب العدالة والتنمية، وأريد لأبناء وبنات العدالة والتنمية يديرو جهدهم باستمرار ويبقاو على صباغتهم، والاستقامة والالتزام بالمبادئ التي تأسس عليها الحزب”.

    ولم يفت العثماني الحديث عن الإساءات التي قال إنه يتعرض لها وعن “حلمه” وعن “بيضة” مشروع حزبه، وقال “ملي كيقول شي واحد فيا شي كلمة كنصبر لنحفظ بيضة مشروعنا، كل واحد عندو نقص وعيوبه، وعندما يخطئ بعضنا نصبر عليه ليصلح خطأه بالطريقة المناسبة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تذبذب نتائج الرجاء جعلت الجماهير تتسائل هل يحتاج الفريق إلى خليفة البوصيري