سلطات اشتوكة أيت بها تتلف كمية من المواد الغذائية الفاسدة

سلطات اشتوكة أيت بها تتلف كمية من المواد الغذائية الفاسدة

A- A+
  • تمكنت اللجنة المحلية المختلطة لليقظة الصحية بمدينة بيوكرى يوم أمس، من حجز كمية من المواد المنتهية الصلاحية داخل مستودع سري للتخزين بحي “التوامة”، والتي تشكل خطورة على المستهلك، وذلك في إطار جهودها المتواصلة في مراقبة السلامة الصحية للمواد الغذائية وحماية المستهلك.

    وحسب مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فالمواد الغذائية المحجوزة، ضبطت لدى تاجر معروف بالمدينة، وكانت معدة للترويج والبيع، وتتكون أساسا من مصبرات، ومواد غدائية، ومواد تجميل، وتنظيف، وعلب مشروبات، تبين بعد إخضاعها للتمحيص أنها منتهية الصلاحية وفاسدة، وغير قابلة للاستهلاك.

  • وقد قامت المصالح المعنية بإبعاد المواد الغذائية التي تشكل خطورة على صحة المواطنين وحرقها، كما باشرت السلطات المختصة إجراءاتها مع المعنيين.

    وفي نفس السياق، عبر بعض المواطنين عن ارتياحهم ليقظة المصالح المختصة بالمنطقة، مطالبين في نفس الوقت بالضرب بيد من حديد على كل المتورطين والمتلاعبين بصحة المواطن.

    وجدير بالذكر، أن هذه العملية تندرج ضمن المجهودات المبذولة من أجل اجتثات كافة المواد التي قد تضر بصحة المواطن، المنتهية الصلاحية، علاوة على مكافحة الغش وتهريب مواد غذائية مشكوك في مصدرها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أجواء حارة نسبيا ونزول قطرات مطرية متفرقة فوق الأطلس الكبير وسفوحه الشرقية