الأستاذ المتهم بتعنيف “تلميذة تارودانت” يمثل أمام محكمة تارودانت في حالة اعتقال

الأستاذ المتهم بتعنيف “تلميذة تارودانت” يمثل أمام محكمة تارودانت في حالة اعتقال

القضاء

A- A+
  • ينتظر أن يمثل الأستاذ المتهم بتعنيف التلميذة “مريم” بعد قليل من يومه الإثنين 20 يناير أمام هيئة الحكم بالمحكمة الإبتدائية بمدينة تارودانت في حالة اعتقال.

    ووفق ما عاينته قناة “شوف تيفي”، فمحيط المحكمة يشهد تقاطر عدد من عائلات ضحايا آخرين للأستاذ، والذين ينتظر أن يدلوا بشهاداتهم في الملف، علاوة على بعض الأطر التربوية والتعليمية وزملاء الأستاذ الموقوف لمؤزارته في محنته.

  • ويأتي هذا بعدما قررت النيابة العامة الأربعاء الماضي متابعة الأستاذ المتهم بتعنيف التلميذة البالغة من العمر 8 سنوات في حالة اعتقال، وإيداعه السجن الفلاحي بتارودانت وتعيين يومه الإثنين 20 يناير كتاريخ لانطلاق أولى جلسات محاكمته.

    يشار إلى أن فصول هذه القضية التي هزت الرأي العام الوطني تفجرت قبل أسبوع، وذلك بعد تداول مجموعة من الصفحات الفيسبوكية المحلية بتارودانت صور تظهر تلميذة تدرس بالقسم الأول ابتدائي، في حالة مزرية وتحمل آثار عنف على مستوى عينيها اللتين أصبحتا منتفختين وعليهما رضوض خطيرة، قيل إن أستاذها هو من قام بضربها بعصا بلاستيكية “تيو” لكونها لم تقم بتمارين لمادة الرياضيات.

    ولقيت قضية التلميذة تعاطفا واسعا على الصعيد الوطني ودعما من طرف عدة فعاليات حقوقية، والتي طالبت بتشديد العقوبة في حالة ثبوت تورط الأستاذ.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي