حافلات نقل المستخدمين تعلن وقف خدماتها بالقنيطرة والمستخدمون يعلنون التصعيد

حافلات نقل المستخدمين تعلن وقف خدماتها بالقنيطرة والمستخدمون يعلنون التصعيد

A- A+
  • أعلنت جمعية اتحاد أرباب حافلات نقل المستخدمين عن وقف خدماتها لنقل سكان مدينة القنيطرة، ابتداء من يوم غد الاثنين.

    وقالت الجمعية في بلاغ لها، تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منه، إن حافلات نقل المستخدمين ستتوقف ابتداء من يوم غد الاثنين، من الساعة الثامنة صباحا، وإلى غاية الساعة الثانية بعد الزوال من نفس اليوم، معبرة عن أسفها للسلطات المحلية، وسكان القنيطرة عن هذا التوقف.

  • وكانت الجماعة الحضرية قد لجأت للاستعانة بحافلات صغيرة تابعة لشركات نقل المستخدمين، كحل مؤقت لسد الخصاص الذي يعرفه القطاع، في انتظار فسخ العقد مع شركة “كرامة بيس”.

    ولجأ المئات من عمال شركة “الكرامة بيس”، التي تدبر النقل الحضري بمدينة القنيطرة إلى احتلال مقر الشركة، قبل أيام، احتجاجا على توقفها المفاجئ عن العمل، بدعوى أنها تعاني صعوبات مالية.

    وأدت هذه الوضعية إلى أزمة في قطاع النقل بالمدينة، حيث اتهمت الجماعة الحضرية للقنيطرة الشركة بالإخلال بالعقد المبرم معها.

    ولإيجاد حل مؤقت، لجأت الجماعة الحضرية للاستعانة بحافلات صغيرة خاصة بالمستخدمين، لنقل المواطنين بـ5 دراهم في كل رحلة، كحل مؤقت، في انتظار فسخ العقد مع شركة “الكرامة بيس”، ومطالبتها بالتعويض، وإطلاق صفقة جديدة.

    كما أعلن محمد الرفاعي، رئيس جمعية اتحاد ارباب حافلات نقل المستخدمين بالقنيطرة، في تصريح للصحافة عن تنظيم وقفة احتجاجية صباح يوم غد الاثنين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “شوف تيفي” تكشف حقيقة الاعتداء على المترجي