شقيق ”تسكت” يفضح عائلته.. ويكشف حقيقة الصورة البريئة التي تحاول ابتسام رسمها

شقيق ”تسكت” يفضح عائلته.. ويكشف حقيقة الصورة البريئة التي تحاول ابتسام رسمها

A- A+
  • على خلاف الصورة البريئة التي تحاول ابتسام تسكت رسمها لنفسها أمام الجمهور، خرج شقيقها عادل تسكت مؤخرا، بتصريح صادم كشف من خلاله الحقيقة المرّة لعائلة صاحبة أغنية ”قلبي تلف”.

    وقال عادل في تغريدة نشرها بموقع ”تويتر” إنه تلقى استدعاء من الشرطة بعدما تقدمت والدته بشكوى ضده، تتهمه فيها بسبها وسرقتها، موضحا أن السبب راجع لطلب أسرته بتطليق زوجته، وهو ما رفضه، ليبدأن بمحاربته حتى في مصدر رزقه.

  • وقال شقيق تسكت: ”الملكة وحاشيتها يفتتحون صالة ألعاب إلى جانب صالة الألعاب الخاصة بي مجانا، بنية قطع رزقي، ولكن الرزاق الله. وهذا باختصار، بسبب عدم تلبية طلبهم بطلاقي من زوجتي. وبعد عدم تحقيق مبتغاهم اليوم، أصطدم بتلقي استدعاء من الشرطة لاتهام أمي لي بشتمها وسرقة ممتلكاتها.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

    ومراعاة لأواصر الرحم، قام عادل تسكت بحذف التغريدة، كما أكّد في اتصال مع قناة ”شوف تيفي” أنه نشرها في لحظة غضب، حيث وصل السيل الزبى، خاصة حينما هددته ابتسام تسكت بتدمير حياته لمعرفتها بشخصيات نافذة، مفضلا في نفس التصريح، عدم الخوض في المزيد، بقوله: ”كيبقاو أمي وخواتاتي، واخا هوما ما راعوش ليا أنا لي ولدهم وخوهم، غنكون أنا مول العقل.. الله يهديهم”.

    وعلى غير عادتها، التزمت خريجة برنامج المواهب ”ستار أكاديمي” الصمت، حيث لم تخرج بأي تصريح تنفي فيه ما تم اتهامه به من طرف شقيقها عادل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل : صابر يغادر الوداد