“لانابيك” تعقد مجلسها الإداري وترفع جاهزيتها لـ 2020

“لانابيك” تعقد مجلسها الإداري وترفع جاهزيتها لـ 2020

A- A+
  • عقدت الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات أمس الجمعة، اجتماع مجلس إدارتها برسم الدورة الثانية من سنة 2019 ترأسها محمد أمكراز وزير الشغل و الإدماج المهني، تم فيه المصادقة على برنامج عمل الوكالة برسم سنة 2019.

    وتداول المجلس الاتفاقيات المبرمة من طرف الوكالة خلال الفترة الممتدة بين 05 يوليوز و 27 دجنبر 2019، و تقديم و حصر ميزانية الوكالة برسم سنة 2020، ثم المصادقة على محضر اجتماع مجلس إدارة الوكالة برسم الدورة الأولى من سنة 2019 و المنعقد بتاريخ 05 يوليوز 2019، و كذا تقديم القرارات و اعتمادها وفق بلاغ للوكالة.

  • ووفق ذات المصدر، يتوخى برنامج عمل الوكالة لسنة 2020 تحقيق الأهداف المسطرة في مخطط التنمية 2016-2020، إذ تمكنت الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات من تطوير أساليب عملها واستكمال مخططها.

    وستنصب أعمال “لانابيك” خلال السنة القادمة، إلى الرفع من جاهزيتها و قدرتها على الانخراط في إطار تعاقدي جديد مع الدولة سيضمن لها مساهمة فعالة في تنزيل السياسات العمومية الرامية إلى إنعاش التشغيل، و ترشيد عمليات الاستجابة لمتطلبات المقاولات المغربية من الموارد البشرية بغية إنجاز أهدافها في تحقيق نمو اقتصادي دامج.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب