ضربة ”حجر” تنهي حياة طالب جامعي بابن زهر داخل المستعجلات

ضربة ”حجر” تنهي حياة طالب جامعي بابن زهر داخل المستعجلات

اسعاف ambulance

A- A+
  •  

    لفظ شاب عشريني أنفاسه الأخيرة يوم أمس الجمعة، داخل مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني، متأثرا بجروح كان قد أصيب بها في حادث شجار جمعه مع شابين شقيقين بمنطقة القليعة ضواحي أيت ملول.

  • ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة ”شوف تيفي”، فالضحية المنحدر من أحد الأقاليم الجنوبية كان يشتغل بإحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة، لتأمين مصاريف عيشه اليومي ودراسته الجامعية بجامعة ابن زهر .

    وأضافت المعطيات ذاتها، أن الضحية دخل في خلاف مع شاب يشتغل معه في نفس الضيعة الفلاحية بعد خروجهما من العمل يوم الخميس الماضي وتطور الخلاف لينشب شجار وصف بالعنيف بين الطرفين ليتدخل شقيق المشتبه به الذي يشتغل أيضا في نفس الضيعة الفلاحية ويوجه للطالب الجامعي ضربة بحجر كبير من الخلف على مستوى الرأس سقط على إثرها مغشيا عليه، ليلوذ الشقيقان بالفرار من مسرح الجريمة.

    وفور علمها بالواقعة، هرعت مصالح الدرك الملكي بالقليعة والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية إلى عين المكان، وتم نقل الطالب الجامعي على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الجهوي بأكادير، حيث ادخل لقسم الإنعاش في حالة حرجة وظل يرقد داخله إلى أن فارق الحياة متأثرا بجروحه البليغة هلى مستوى الرأس يوم أمس الجمعة.

    ومن جهة أخرى باشرت المصالح الدركية مجنوعة من التحريات والأبحاث الميدانية بإشراف من النيابة العامة المختصة، والتي أفضت لتوقيف الشقيقين المشتبه بهما وإحالتهما على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما حول المنسوب لهما في انتظار تقديمهما على أنظار النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية