طعنة بالسلاح الأبيض تنهي حياة عشريني بجماعة المرسى بالعيون

طعنة بالسلاح الأبيض تنهي حياة عشريني بجماعة المرسى بالعيون

اسعاف ambulance

A- A+
  • اهتز حي المسيرة بجماعة “المرسى” بمدينة العيون، ليلة أمس الجمعة على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب عشريني، وذلك بعد تلقيه لطعنة مميتة من طرف شاب آخر بواسطة السلاح الأبيض.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن خلافا حادا نشب بين الطرفين قرب فندق “غرناطة” بحي المسيرة سرعان ما تحول لشجار عنيف وتبادل للضرب، استل معه الجاني سكينا كان بحوزته لينهي به شجاره مع غريمه ووجه له طعنة وصفت بالخطيرة على مستوى العنق، سقط على إثرها مدرجا في دمائه يصارع الموت بعد أن أصيب بنزيف حاد.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن الضحية جرى نقله صوب مستعجلات الحسن بن المهدي لتلقي العلاج وإنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة لحظات بعد ولوجه المستشفى ليتم إيداع جثته بمستودع الأموات.

    ومن جهة أخرى، استنفرت الجريمة مختلف السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية التي هرعت للمستشفى فور تلقيها للإشعار وتم فتح تحقيق معمق حول الجريمة، أفضى لتوقيف المشتبه به داخل مستشفى المرسى، وهو يحاول رتق جرح أصيب به في الشجار.

    وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة لتعميق البحث معه حول المنسوب له، ودواعي إزهاق روح الضحية، في انتظار عرضه على قاضي التحقيق باستئنافية العيون، لاستكمال التحقيق التفصيلي معه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب