أمن طنجة يفكك شبكة إجرامية لسرقة السيارات

أمن طنجة يفكك شبكة إجرامية لسرقة السيارات

A- A+
  • أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، شخصين يبلغان من العمر 26 و34 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات.

    وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه به الرئيسي، الذي يشكل موضوع ست مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بتطوان وطنجة والعرائش، للاشتباه بتورطه في قضايا إجرامية تتعلق بسرقة السيارات وتصريفها بعد تغيير معالمها الخارجية، وذلك قبل أن يتم تحديد هوية أحد شركائه ويتم توقيفه أيضا بمنطقة مسنانة بمدينة طنجة.

  • وأكد البلاغ أن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن الوطني في هذه القضية مكنت من حجز سيارة كانت موضوع بلاغ بالسرقة بحوزة أحد المشتبه بهما، فضلا عن حجز هواتف محمولة ومبالغ مالية يشتبه في كونها متحصلات من أنشطة إجرامية.

    وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “شوف تيفي” تكشف حقيقة الاعتداء على المترجي