صقر مستمرة في “قليان السم” لطليقة مسلم..وفيسبوكيون :المراهقة المتأخرة وما دير

صقر مستمرة في “قليان السم” لطليقة مسلم..وفيسبوكيون :المراهقة المتأخرة وما دير

A- A+
  • انتقلت الممثلة آمال صقر للمرحلة الثانية من “قليان السمّ” العلني، وذلك بعد إعلانها يوم أمس السبت، زواجها من الرابور “الملتزم” مسلم، بسبب افتضاح أمرهما.

    ونشرت صقر على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها رفقة مسلم داخل السيارة، وهو يغني لها مقطعا من أغنيته “لا لا” التي تدور حول العنف ضد النساء.

  • ولاقى مقطع الفيديو سخطا كبيرا من طرف المتابعين المغاربة، حيث علقت إحداهن قائلة: “أودي على الفنان المحترم، على الأقل بقى مخبع وما تحرقش قلب ولادك وهاديك بنت الناس لي والله ثم والله ثم والله حتى غتندم عليها”، فيما قال متابع آخر: “وآمال صقر نعذروها المراهقة المتأخرة وما دير، وأنت آش طرا لك؟ وزايدها بأغنية على العنف.. باين ليا أتساليوها بشي تعنيف فاعل تارك، وتخرج تفضحك هاديك الساعة، راها هاكا كتبدا وهاكا كتسالى”.

    يُذكر أن صقر كشفت في تصريح إعلامي أن السبب وراء إخفائهما الأمر راجع لرغبتهما في الحفاظ على خصوصيتهما، مبرّرة سبب اختيارهما هذا الوقت بالذات للكشف عن هذا الخبر، بالضجة الإعلامية التي أثارتها طليقة مسلم التي وجهت لها اتهامات ثقيلة، حيث كشفت في حوار خصت به قناة “شوف تيفي” أن صقر خطفت منها زوجها قبل خمس سنوات، وهددتها بنشر صورها في مواقع إباحية، بعد أن طالبتها بالابتعاد عنه وعدم تدمير أسرتها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية