مصدر أمني ينفي خبر تعرّض طفلة لاغتصاب جماعي بالحي المحمدي بالدار البيضاء

مصدر أمني ينفي خبر تعرّض طفلة لاغتصاب جماعي بالحي المحمدي بالدار البيضاء

A- A+
  • نفى مصدر أمني لقناة “شوف تيفي”، بشكل قاطع، صحة الخبر المنشور في مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته منابر إعلامية وطنية، حول تعرض تلميذة قاصر لاغتصاب جماعي من طرف خمسة أشخاص، صباح يومه الاثنين، بالحي المحمدي، بمدينة الدار البيضاء.

    وأوضح المصدر الأمني أن مدير مؤسسة تعليمية اشتبه في وضعية تلميذة بسبب وجود آثار دم على ملابسها الشخصية، وهو ما جعله يتقدم ببلاغ لمصالح الشرطة المختصة مكانيا، حيث تدخلت هذه الأخيرة وفتحت بحثا دقيقا في النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

  • وأضاف ذات المصدر أن الخبرة الطبية التي أجريت على الفتاة أكدت عدم تعرضها لأي اعتداء جنسي أو جسدي، وأنها المرة الأولى التي بلغت فيها سن الدورة الشهرية، وهو ما جعل الفتاة تتراجع عن مزاعم الاعتداء الجنسي وتؤكد بأنها تفاجأت لأول مرة في حياتها بالنزيف الدموي، وهو ما جعلها تتعرض لضغط نفسي ودفعها للتصريح بتلك الادعاءات لمسؤولي المدرسة.

    وأكد المصدر الأمني بأنه تم الاستماع للفتاة بحضور أولياء أمرها من طرف رئيسة خلية العنف ضد النساء بفرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، حيث أكدت انتفاء أي اعتداء جنسي، وهي المعطيات التي تم تضمينها في المحاضر القانونية المتعلقة بهذه القضية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين