نقاش حاد بين شابين ينتهي بجريمة قتل ببني ملال

نقاش حاد بين شابين ينتهي بجريمة قتل ببني ملال

A- A+
  • اهتز حي “البام” بجماعة أولاد مبارك ليلة أمس الثلاثاء على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، وذلك بعد تلقيه لعدة طعنات قاتلة على مستوى البطن من طرف شاب يبلغ من العمر 20 سنة، ما خلف حالة من الاستنفار الأمني بالمدينة وصدمة كبيرة وسط أسرته ومعارفه.

    وأفاد مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن الضحية دخل في نقاش حاد مع غريمه، سرعان ما تحول لشجار عنيف استعان فيه المشتبه به بسكين وجه به طعنات لصديقه على مستوى البطن، تاركا إياه مدرجا في دمائه ليلوذ بالفرار.

  • وأضاف ذات المصدر، أن أسباب الخلاف بين الهالك والجاني لازالت مجهولة لحدود كتابة هذه الأسطر في انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث القضائية التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة.

    هذا وشهد الحي المذكور حالة من الاستنفار الأمني الكبير، حيث هرعت مختلف الفرق الأمنية بما فيها الشرطة العلمية والتقنية لعين المكان مرفوقة بالسلطات المحلية، وتمت معاينة جثة الهالك، قبل نقلها صوب مستودع الأموات بمستشفى بني ملال لإخضاعها للتشريح الطبي، فيما باشرت عناصر الشرطة القضائية أبحاثها وتحرياتها حول الحادث، والتي أفضت لتوقيف الجاني صباح يومه الأربعاء، وجرى إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث والتحقيق معه حول ملابسات وحيثيات، وأسباب ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي الشنيع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي