تكريم أسرة المقاومة بإقليم طاطا وتوزيع إعانات مادية على أرامل أعضاء جيش التحرير

تكريم أسرة المقاومة بإقليم طاطا وتوزيع إعانات مادية على أرامل أعضاء جيش التحرير

A- A+
  • نظمت المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير ، اليوم الخميس، في طاطا مهرجانا خطابيا، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الثالثة والستين لانطلاق العمليات الأولى لجيش التحرير في جنوب المملكة.

    وقد شهد هذا المهرجان، الذي ترأسه مصطفى الكثيري المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، وحضره على الخصوص عامل إقليم طاطا، صلاح الدين أمال، تكريم مجموعة من الأشخاص من أسرة المقاومة بالإقليم، إضافة إلى توزيع إعانات مادية على بعض أرامل المقاومين وأعضاء جيش التحرير..

  • وتميزت الكلمة التي ألقاها الكثيري بهذه المناسبة باستحضار محطات من ملاحم العرش والشعب من أجل الحرية والإستقلال، مبرزا أن مثل هذه اللقاءات تجسد العناية المولوية التي يخص بها الملك محمد السادس أسرة المقاومة و أعضاء جيش التحرير عبر تراب المملكة، وفق ما نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء.

    وأوضح أن تكريم أسرة قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير هو اعتراف بالجميل، ولو بشكل رمزي، إزاء هذه الشريحة من المجتمع، كما تشكل هذه الالتفاتة واجبا وطنيا وعهدا من طرف جيل الاستقلال على الوفاء لقيم المقاومة النابضة بالعزة والشهامة والكرامة والتضحية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس يومه الأربعاء: جو بارد نسبيا وضباب في الصباح