ضبط شابتين مغربيتين بين أحضان سائحين باكستانيين داخل شقة بأكادير

ضبط شابتين مغربيتين بين أحضان سائحين باكستانيين داخل شقة بأكادير

A- A+
  • أوقف عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، يوم أمس السبت سائحان يحملان الجنسية الباكستانية رفقة شابتين مغربيتين، داخل شقة مفروشة وسط مدينة أكادير، وذلك بعد ضبطهما في وضعية مخلة بالحياء، وبصدد ممارسة الجنس، إضافة إلى صاحب الشقة.

    ووفق مصادر مطلعة لقناة “شوف تيفي”، فقد جرى توقيفهم بعد أن توصلت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بإشعار يفيد بتواجد أجنبيين رفقة شابتين في وضعية مشبوهة داخل شقة، ويصدرون أصواتا مزعجة قضّت مضجع الساكنة المتواجدة بجوار الشقة المشبوهة.

  • وبناءً على هذه الإخبارية تحركت فرقة خاصة للشرطة القضائية لعين المكان، وتمت مداهمة الشقة بأمر من النيابة العامة المختصة، حيث كانت المفاجأة صادمة بعد العثور على شابتين مغربيتين في مقتبل العمر بين أحضان باكستانيين يمارسان الجنس، ليتم تصفيد الجميع، كما تم توقيف صاحب الشقة أيضا على ضوء هذه العملية الأمنية.

    واستنادا إلى ذات المصادر، فالموقوفون الخمسة جرى اقتيادهم نحو المصلحة الولائية بأكادير، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول العلاقة التي تجمع بينهم وسر تواجدهم داخل الشقة المذكور، في انتظار تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة.

    وتأتي هذه العملية في إطار المجهودات التي تبذلها المصالح الأمنية بمدينة أكادير للقضاء على مختلف أوكار الدعارة والرذيلة ولتخليق الحياة العامة بالمجمعات السكنية المشبوهة، وكذا في إطار سلسلة حملاتها الأمنية التي تباشرها منذ أيام للقضاء على كل ما من شأنه أن يخل بالنظام العام ويعكر صفو الحياة لدى المواطنين بالمدينة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بريطانية تتزوج من سجادتها واعدة إياها: ”سأظل أحبك ولن يفرقنا سوى الموت”