”سوبرمان” دكالي ينقذ حياة فتاة من محاولة الانتحار بالجديدة

”سوبرمان” دكالي ينقذ حياة فتاة من محاولة الانتحار بالجديدة

A- A+
  •  

    عرض شاب من مدينة الجديدة حياته للخطر من أجل إنقاذ حياة فتاة تبلغ من العمر 24 سنة حاولت الانتحار برمي نفسها من الطابق الرابع.

  • وفي مشهد استثنائي، خطف أحد الشباب، الأنظار ليلة الثلاثاء/الأربعاء، بعدما خاطر بحياته لإنقاذ حياة الفتاة من محاولة الانتحار.

    وفي مبنى من أربعة طوابق بطريق سيدي بوزيد بالقرب من مسجد إبراهيم الخليل و حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ، فوجئت الساكنة بفتاة تحاول الانتحار من شرفة البيت (balcon ) الذي تسكن به، غير متفاعلة مع دعوات السكان الذين تجمعوا حول العمارة لدفعها إلى التراجع.

    وأمام إصرار الفتاة على محاولة وضع حد لحياتها، عرض شاب، لقبه الحاضرون  بـ”سوبرمان”، نفسه للخطر، في محاولة منه لإنقاذ الفتاة من الانتحار.

    وصعد الشاب بطريقة (مامادو غاساما الغاني الذي أنقذ طفلا بفرنسا وكافأه الرئيس الفرنسي بالجنسية ووظيفة) حيث صعد أعلى المبنى الذي حاولت الفتاة الانتحار منه، وقد كان رجال الوقاية المدنية يحاولون إقناعها للتراجع، وفي غفلة منها قفز البطل إلى الشرفة التي كانت الشابة جالسة على جانبها الأمامي وانقض عليها لينقذها من موت محقق.

    المشهد البطولي الذي عاشه الحاضرون في ليلة رعب وترقب لمحاولة الانتحار التي دامت لأكثر من أربع ساعات، اهتز له الجميع بفرحة لا توصف وعلت الهتافات والتصفيقات للشاب، الذي جعل الفرح يعم المكان، بعدما أنقذت شجاعته روحا من خطر كاد أن يودي بها.

     

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بريطانية تتزوج من سجادتها واعدة إياها: ”سأظل أحبك ولن يفرقنا سوى الموت”