إحباط عملية لتهريب الحشيش بالكركرات بعد توقيف شاحنة مملوءة بنحو 936 كيلو غرام

إحباط عملية لتهريب الحشيش بالكركرات بعد توقيف شاحنة مملوءة بنحو 936 كيلو غرام

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر خاص، أن مصالح الأمن أحبطت قبل قليل من يومه الإثنين بتنسيق مع عناصر الجمارك بالمعبر الحدودي “الكركرات” عملية لتهريب مخدر الشيرا، وذلك بعد توقيف شاحنة خاصة بالفواكه مملوءة بأزيد من 936 كيلوغراما من الحشيش.

    وكشف مصدر “شوف تيفي” أن هذه العملية جاءت بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وتم توقيف شخصين، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات.

  • وذكر المصدر أنه جرى خلال هذه العملية ضبط شاحنة ذات مقطورة لنقل البرتقال نحو دولة النيجير، وتوقيف سائقها ومساعده على مستوى جنوب مدينة الداخلة وبالضبط بمعبر الكركرات الحدودي (بير كندوز)، حيث مكنت عملية التفتيش من حجز كمية جد هامة من المخدرات تزن نحو 936 من مخدر الشيرا، كانت معبأة بإحكام داخل هيكل الشاحنة.

    وجرى توقيف سائق الشاحنة، إضافة إلى شخص كان معه داخل الشاحنة، وتم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تواصل مصالح الأمن إجراء الأبحاث والتحريات الضرورية لتحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي، ورصد باقي امتداداته على الصعيد الوطني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أسواق السلام فرع مجموعة “يينا” القابضة تبدأ العمل بالطاقة الشمسية الكهروضوئية