مباحثات برلمانية مغربية سعودية بالرباط

مباحثات برلمانية مغربية سعودية بالرباط

A- A+
  • أجرى رئيس مجلس المستشارين حكيم بنشماش، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس لجنة الصداقة السعودية ـ المغربية بمجلس الشورى السعودي عساف بن سالم أبو اثنين.

    وذكر بلاغ لمجلس المستشارين أن بنشماش عبر خلال هذا اللقاء، الذي حضره سفير المملكة العربية السعودية المعتمد بالرباط، عن اعتزازه القوي بعلاقات الأخوة المتينة التي تجمع بين المملكتين والتي يرعاها قائدا البلدين الملك محمد السادس وخادم الحرمين الشـريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ويحرصان دوما على توطيدها والارتقاء بها إلى مستوى شراكة استراتيجية شاملة.

  • وأبرز بنشماش علاقات التعاون المتميزة القائمة بين مجلس المستشارين ومجلس الشورى السعودي، مؤكدا على أن الغرفة الثانية بالبرلمان منفتحة على كل المبادرات المشتركة “التي من شأنها توطيد علاقتنا المؤسساتية والارتقاء بها إلى مستوى شراكة منتجة، خدمة لمصلحة البلدين والشعبين الشقيقين”، وفق ما نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء.

    من جهته، أشاد أبو اثنين بمستوى العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، والتي تستمد أسسها وثوابتها من عمق روابط المحبة والأخوة الوثيقة القائمة بين الملك محمد السادس وخادم الحرمين الشريفين.

    وعبر عن أمله في أن تساهم هذه الزيارة في تعزيز وتنمية العلاقات الثنائية، مؤكدا أن لجنة الصداقة والتعاون بالبلدين مدعوة، أكثر من أي وقت مضى، إلى لعب دور كبير في هذا الإطار، وحاثا على تكثيف التعاون المؤسساتي من خلال تبادل الزيارات والاستفادة من التجارب وتقاسم الخبرات بين المؤسستين التشريعيتين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود