العيون تستضيف نجوما عالميين في الفن والرياضة احتفالا بذكرى المسيرة الخضراء

العيون تستضيف نجوما عالميين في الفن والرياضة احتفالا بذكرى المسيرة الخضراء

A- A+
  • تستعد مدينة العيون لاستقبال عدد من نجوم الرياضة العالمية خاصة كرة القدم وذلك للمشاركة في احتفالات ذكرى المسيرة الخضراء التي يخلدها المغرب يوم 6 نونبر من كل سنة.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف سبور”، أن العيون ستصبح في غضون الشهر المقبل قبلة للنجوم المغاربة والعالميين في مجال الرياضة والفن، وستنظم على شرفهم عدة أنشطة ترفيهية موسيقية ورياضية لعل أبرزها المباراة الاستعراضية في كرة القدم التي دأب ملعب “الشيخ لغضف” على احتضانها.

  • وستجمع مجموعة من اللاعبين العالميين الذين ينتمون لمدارس كروية عالمية متنوعة ويأتي في مقدمتهم نجم ريال مدريد السابق “دايفيد بيكهام”، إضافة إلى نجوم آخرين من المنتخب الفرنسي والإسباني والبرازيلي ولاعبين مغاربة من جيل 76 و86 و 98 .

    وأضاف المصدر ذاته، أن هذا الاحتفال السنوي سيشهد إقبالا إعلاميا كبيرا، ستسلَّط فيه الأضواء على المسيرة الخضراء باعتبارها ملحمة تاريخية سلمية، وتحمل دلالات عميقة و قوية على أن المغرب قبلة رياضية متميزة، ويفتخر بجلب أسماء وازنة من مختلف القارات.

    ويَأتي الحفاظ على تنظيم هذا الموعد السنوي، في إطار مواصلة الدينامية التي يعرفها المغرب، في استضافة أي نشاط كروي أو مباراة احتفالية تتيح تسويق البنية التحتية الوطنية بشكل جيّد، أو إعطاء إشعاع دولي للمغرب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    التقدم والاشتراكية: الاحتلال الإسرائيلي يتحدى العالم ويدعو العرب للتحرك السريع