تسجيل صوتي يطيح بعصابة السيارة السوداء بالدار البيضاء

تسجيل صوتي يطيح بعصابة السيارة السوداء بالدار البيضاء

A- A+
  • نسقت مصالح الشرطة القضائية بالمناطق الأمنية أنفا و ابن مسيك ومولاي رشيد، من أجل توقيف عصابة للسرقة تحت التهديد بقطاعات مختلفة من العاصمة الاقتصادية، منذ 16 أكتوبر الجاري.

    وجاءت التحريات الأمنية، بعدما تم تداول مقطع صوتي مابين مستخدمي تطبيقات التراسل الفوري (الواتساب) على الهواتف المحمولة، ورد فيه أن أشخاصا يقترفون سرقات تحت التهديد بأسلحة بيضاء بشارع أولاد زيان بمدينة الدار البيضاء، وذلك بالاستعانة بسيارة سوداء اللون.

  • وتفاعلا مع جميع المنشورات والتسجيلات التي تتصل بقضايا الأمن، كشف مصدر أمني أن الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء باشرت تحريات مكثفة بخصوص هذا الشريط، والذي اتضح أنه يتعلق بجريمتي سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك ارتكبها ثلاثة أشخاص، بتاريخ 16 أكتوبر الجاري بمدينة الدار البيضاء.

    وقد مكنت العمليات الأمنية المنجزة من توقيف المشتبه بهم مباشرة بعد ارتكابهم لهذه الأفعال الإجرامية، وهم ثلاثة جانحين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و28 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، والذين أحيلوا جميعا على النيابة العامة المختصة مباشرة بعد استيفاء أمد الحراسة النظرية وانتهاء إجراءات البحث القضائي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    صرف الزيادة في الأجور لأسرة التعليم نهاية شهر أبريل الجاري