توقيف شخصين يشتبه بدهسهما لشرطيين بأكادير

توقيف شخصين يشتبه بدهسهما لشرطيين بأكادير

A- A+
  • أفضت التحريات والتحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية بمدينة أكادير إلى فك لغز السيارة “المجنونة” التي دهست شرطيين بالمنطقة السياحية لمدينة أكادير وأرسلتهما للمستشفى في حالة خطيرة ليلةالأربعاء الماضي، وذلك بعد توقيف شخصين يشتبه في كونهما وراء الحادث الأليم يوم أمس الجمعة.

    وذكرت مصادر خاصة لـ “شوف تيفي”، أن الجهود المكثفة التي بذلتها مختلف الفرق الأمنية التابعة لولاية أمن أكادير مكنت من تحديد هوية السيارة وترقيمها، وذلك بعد مراجعة كاميرات المراقبة المثبتة بشارع 20 غشت وسط المدينة، ليتم الاهتداء لمالك السيارة الذي جرى توقيفه رفقة مرافق له مساء أمس الجمعة بالقرب من أحد المساجد المعروفة بمدينة أكادير.

  • وأضافت المصادر ذاتها، أن الموقوفين تمت إحالتهما على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما حول المنسوب لهما، ودواعي دهسهما للشرطيين اللذان يشتغلان بفرقة الشرطة السياحية، في انتظار تقديمهما أمام المحكمة.

    يشار أن شرطيين بزي مدني كانا قد تعرضا ليلة الأربعاء الماضي بشارع 20 غشت وسط المدينة في ساعات متأخرة من الليل لعملية دهس من طرف سيارة يقودها شخصان صدمتهما لتصيبهما بجروح بليغة قبل أن تلوذ بالفرار نحو وجهة غير معروفة.

    واستنفر الحادث مختلف المصالح والفرق الأمنية التي حلت بعين المكان، وتم تحرير محضر حول الواقعة وشن حملة تمشيطية واسعة لتوقيف السيارة المشبوهة وراكبيها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”