الشبيبة الاستقلالية تتجه إلى مؤتمرها 13 بمرشح وحيد

الشبيبة الاستقلالية تتجه إلى مؤتمرها 13 بمرشح وحيد

A- A+
  • كشفت مصادر مطلعة لـ”شوف تيفي”، أن الشبيبة الاستقلالية تسير نحو عقد مؤتمرها الثالث عشر أيام 18 و19 و20 أكتوبر 2019، لانتخاب هياكلها الجديدة، وبشكل خاص الكاتب العام لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، بمرشح وحيد.

    وأوضحت ذات المصادر أن منصور المباركي رئيس اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر 13 للشبيبة الاستقلالية، فتح باب الترشيح لمنصب الكاتب العام للشبيبة الاستقلالية، في الفترة الممتدة ما بين 10 و12 أكتوبر الجاري، مشيرة إلى أنه بعد تخلي عمر عباسي، الكاتب العام للمنظمة عن تقديم ترشيحه ضمن الآجال القانونية، أصبح عثمان الطرمونية نائب رئيس جهة الدار البيضاء سطات وقيادي الحزب بإقليم الجديدة، مرشحا وحيدا لخلافة العباسي.

  • جدير بالذكر أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني 13 للشبيبة الاستقلالية، كانت قد فشلت في حسم الخلافات القائمة بين تيار حمدي ولد الرشيد، وتيار “ال الفاسي”، خصوصا فيما يتعلق بالمناصب المقررة لكل تيار في المكتب التنفيذي المقبل للشبيبة الاستقلالية، وقامت بتأجيل موعد الحسم في الاقتراح الذي تقدم به المكتب التنفيذي لمنظمة “الشبيبة الاستقلالية” المتعلق بالتوزيع الجهوي لأعضاء المجلس الوطني للمنظمة، إلى الدورة المقبلة للجنة التحضيرية الوطنية، بهدف توسيع المشاورات بين مختلف مكونات المنظمة والحزب، لضمان تمثيلية قوية وفعالة لمغاربة العالم في المؤتمر العام المقبل.

    كما تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر 13 للشبيبة الاستقلالية، سينعقد أيام 18، 19 و20 أكتوبر الجاري، بمركب مولاي رشيد ببوزنيقة، تحت شعار “الشباب.. كفاءات من أجل الوطن”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عملاق إنجليزي يسعى لخطف زياش في يناير المقبل