كريم زيدان يدعو من ”فرانكفورت” شباب العالم للاستثمار في المغرب

كريم زيدان يدعو من ”فرانكفورت” شباب العالم للاستثمار في المغرب

A- A+
  • دعا كريم “زيدان”، منسق التجمع الوطني للأحرار من ألمانيا، مغاربة العالم إلى الاهتمام بوطنهم الأم من خلال توجيه استثماراتهم له لامتصاص معضلة البطالة، والمساهمة في تنميته والرقي به على المستوى الاقتصادي.

    وقال “زيدان” في كلمته التي ألقاها أمام شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة فرانكفورت أنه “عوض نقل البضائع من ألمانيا ودول المهجر إلى المغرب كل صيف، لماذا لا نصنعها هناك فمعادلة صغيرة يمكن أن تنتج لنا 1000 مستثمر في السنة وحزبنا مستعد للمواكبة في هذا الإطار”.

  • وأكد في هذا السياق أن الحزب سيشتغل على هذه النقطة من خلال تحسيس المستثمرين المغاربة بدول المهجر بأهمية المغرب وقيمته، وسيتم تنظيم جولة استطلاعية لتقريبهم من الإمكانيات والامتيازات التي يزخر بها المغرب، مشيرا على أن هذه اللقاءات هدفها هو حث المستثمرين خاصة الشباب منهم على خدمة بلدهم الأصلي، وكذا تقارب الرؤى ولقاء رجال أعمال ورؤساء مصالح، من أجل الخروج من دائرة الانتقاد إلى العمل الجاد، على حد قوله.

    وأشار زيدان إلى أن حب الوطن ليس مجرد إحساس عاطفي بل هو مسؤولية على عاتق شباب المهجر لقيادة المسار نحو الأمام، لبناء وطنهم بشكل إيجابي والمساهمة في رقيه وازدهاره من خلال أفكارهم واستثماراتهم البناءة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الشاب المغربي حمزة أحادي يفوز بجائزة أحسن مبادرة عربية للتطوع بتونس