خطير جدا…سيارة تقتحم محلا للأكلات السريعة بمراكش وتخلف عددا من الضحايا “صور”

خطير جدا…سيارة تقتحم محلا للأكلات السريعة بمراكش وتخلف عددا من الضحايا “صور”

A- A+
  • اقتحمت سيارة خفيفة كانت تسير بسرعة وصفت بالجنونية محلا لإعداد الأكلات السريعة “سناك” في ساعات متأخرة من ليلة أمس السبت صبيحة الأحد بشارع مولاي عبد الله قرب مدارة السملالية بمدينة مراكش، ما خلف إصابة 6 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، وإلحاق خسائر مادية جسيمة بالمحل التجاري.

  • وكشف مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن الحادث ناتج عن السرعة المفرطة التي كان يقود بها السائق سيارته، ما جعله يفقد سيطرته عليها، ليرتطم بعمود كهربائي فوق الرصيف، ليدخل وسط محل للأكلات السريعة كان مكتظا بالناس، وكاد أن يخلف كارثة إنسانية لولا الألطاف الإلهية.

    وخلف الحادث حالة من الذعر والهلع في صفوف رواد المحل الذين فر عدد منهم من مكانه فور رؤيته للسيارة تتقدم بسرعة نحو “السناك”، فيما أصيب 6 أشخاص من الزبناء بجروح متفاوتة الخطورة، علاوة على تضرر عدد من التجهيزات الخاصة بالمحل التجاري بعد تحطم أغلبها نتيجة قوة الاصطدام.

    وأضاف المصدر ذاته، أن الحادث استنفر مختلف السلطات المحلية وعناصر الأمن بتلاوينهم المتعددة الذين هرعوا لعين المكان، وتمت معاينة الحادثة فيما جرى نقل الضحايا صوب مستعجلات مستشفى محمد السادس بمراكش لتلقي العلاج، في الوقت الذي أوقفت فيه مصالح الأمن السائق رفقة مرافقيه، للتحقيق معهم حول حيثيات وملابسات الواقعة لتحديد أسباب اقتحامهم للمحل التجاري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أسواق السلام فرع مجموعة “يينا” القابضة تبدأ العمل بالطاقة الشمسية الكهروضوئية