توقيف شخصين نصبا على شخص بإنزكان في مبالغ مالية فاقت 40 مليون سنتيم

توقيف شخصين نصبا على شخص بإنزكان في مبالغ مالية فاقت 40 مليون سنتيم

توقيف سائق سيارة

A- A+
  • أوقفت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بإنزكان مساء يوم أمس الجمعة 11 أكتوبر الجاري شخصين في الخمسينيات من العمر، وذلك للاشتباه بتورطهما في النصب على شخص في مبلغ مالي فاق 40 مليون سنتيم.

    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فالمشتبه بهما أَوْهَما الضحية أن لهما علاقات نافذة ستمكنهما من التوسط له من أجل الحصول على مأذونيات نقل خاصة بسيارات الأجرة الكبيرة، مؤكدين له أن هذه العملية تحتاج أن يمدهم بمبالغ مالية لمنحها للوسطاء الآخرين.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن الضحية وَثِقَ بأقوال الشخصين وبدأ في إمدادهما بالمبالغ المالية التي يطلبانها كل مرة حتى فاقت 40 مليون سنتيم، ليتفاجأ بعد مدة باختفاء الشخصين عن الأنظار وإقفالهما لهاتفيهما، وهو ما جعله يفطن أنه وقع ضحية نصب واحتيال ليقدم على وضع شكاية في الموضوع لدى عناصر الدرك الملكي .

    وفور توصلها بالشكاية باشرت المصالح الدركية تحرياتها وأبحاثها الميدانية، حيث تم تحديد هوية المشتبه بهما، وجرى توقيفهما على مستوى منطقة التمسية ضواحي إنزكان .

    وأحيل الموقوفان على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما حول المنسوب لهما بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما أمام المحكمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البيضاء: رغم وجود 60% من الأطباء لكن جميع المستشفيات تعرف نقصا بسبب البريفي