استقالة جماعية لـ11 عضوا من مجلس جماعة بوفكران بإقليم مكناس

استقالة جماعية لـ11 عضوا من مجلس جماعة بوفكران بإقليم مكناس

A- A+
  •  

    أقدم 11 عضوا ينتمون لكل من حزب الاستقلال وحزب الحركة الشعبية وحزب فيدرالية اليسار على تقديم استقالة جماعية من مجلس جماعة بوفكران، بسبب ما وصفوه بالتماطل في تنفيذ المشاريع، وخرق القانون وسوء التدبير.

  • وأوضح أعضاء مجلس جماعة بوفكران في استقالاتهم، الموقعة يومه الاثنين بتاريخ 7 أكتوبر الجاري، تتوفر “شوف تيفي” على نسخ منها، أن هذه الاستقالة تأتي بسبب “تماطلكم في تنفيذ مجموعة من المشاريع خصوصا منها مشروع النقل المدرسي لبنات وأبناء تعاونية النية وتعاونية طارق والمنزه الذي تمت برمجته أكثر من سنتين ووافق عليه العامل”.

    وأضاف المستقيلون، في استقالاتهم الموجهة إلى رئيس مجلس جماعة بوفكران، أنها جاءت احتجاجا على سوء تدبير الجماعة من طرف المكتب المسير، واحتجاجا على رفض “إدراج كل النقط التي تقدمت بها الأغلبية العددية (المعارضة) وفق القانون والتي تم رفضها في خرق سافر للقانون 113.14″.

    جدير بالذكر أن الأعضاء المستقيلين وهم :”ابراهيم نبكا، بنعيسى معطوي، بنعيسى صفار، عبد الرحمان بودراع، سميرة الصيدي العلمي، رشيد معطوي، أمينة عشوش، زازية بوغادي، محمد الشعايري، علي الروني، سعيد بن العاظم”، ينتمون إلى حزب الاستقلال والحركة الشعبية، وفيدرالية اليسار”.

     

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”