بالصور… إعادة تمثيل جريمة قتل وإحراق خمسيني ببركان

بالصور… إعادة تمثيل جريمة قتل وإحراق خمسيني ببركان

A- A+
  • أعادت النيابة العامة، يوم أمس الأحد 7 أكتوبر 2019، عملية تمثيل جريمة القتل التي راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر 59 سنة، وذلك بعد العثور عليها محروقة يوم الجمعة الماضي بالقرب من بلدية حي “البام”.

    وجرت عملية التمثيل بمنطقة سيدي سليمان شراعة بمدينة بركان، وسط حشد جماهيري من المواطنين الذين تقاطروا على المكان، و تحت حراسة أمنية مشددة، من طرف رجال الشرطة القضائية وبحضور ممثلي النيابة العامة وعدد من ضباط الشرطة القضائية.

  • وعبرت ساكنة الحي السالف الذكر عن سخطها الشديد من هذه الجريمة البشعة التي هزت سكون المنطقة، مطالبين السلطات القضائية بتنزيل أقسى العقوبات على مرتكبيها.

    وكانت السلطات الأمنية قد استنفرت مختلف أجهزتها بعد العثور على الجثة التي تعود لشخص يبلغ من العمر حوالي 50 سنة من طرف بعض المارة الذين أثار انتباههم تواجد شخص محترق مرمي على مقربة من البلدية السالفة الذكر، ليقوموا بإشعار السلطات المحلية بالواقعة.

    وتمت معاينة الجثة، قبل أن يتم إجراء حملة تمشيط واسعة بمسرح الحادث لاستجماع كافة الأدلة والقرائن التي ساعدتها على فك لغز احتراق الجثة، وجرى تحديد هوية المشتبه به الذي تم توقيفه من طرف رجال الشرطة.

    وبينت التحقيقات التي أجريت مع الموقوف أن الجريمة ناتجة عن نقاش حاد بين الهالك والجاني حول قنينة دوليو ليقوم على تهشيم رأسه بحجر كبير، قبل أن يشعل فيه النار ويلوذ بالفرار.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية