فيديو… الفنان المصري محمد علي يعرض السيسي للبيع ويحدد موعد عزله

فيديو… الفنان المصري محمد علي يعرض السيسي للبيع ويحدد موعد عزله

A- A+
  • بثّ الفنان المصري ورجل الأعمال محمد علي مقطع فيديو جديد أكد فيه أنه “لم يكن ورائي أي خلية تحركني.. لكن الآن ورائي الشعب المصري بأكمله”.

    وعلّق رجل الأعمال والفنان المصري، في ذات الفيديو الذي نشره عبر صفحته “أسرار محمد علي” بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يومه السبت، على مقولة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي :”أنا لو ينفع أتباع.. هتباع”، حيث طرح مبادرة بيع السيسي بربع جنيه مصري، وذلك من خلال هاشتاغ “السيسي بربع جنيه”.

  • وأضاف الفنان المصري عبر صفحته أن الشعب سيقوم بعزل السيسي قائلا : “هنشيلك في أقل من عام.. وبدون نقطة دم واحدة”.

    وأعلن رجل الأعمال محمد علي عن “تجهيز مفاجأة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ونجله محمود”، منتقدا اعتقال قوات الأمن المصري مئات المتظاهرين، وتفتيش هواتف المارة في محيط وسط القاهرة، والتلويح بفرض غرامة على من تثبت متابعته لفيديوهاته.

    وتابع قائلا : “الإعلام المصري استضاف مقاولا اسمه سيد الطيب، كان ممثلا وأصبح مقاولا في القوات المسلحة، واللواء كامل الوزير يحبه ويحترمه، من أجل انتقادي.”

    كما عرض علي مقطع فيديو من حوار المقاول سيد الطيب مع إعلامي مصري، يعترف فيه بوجود مشاكل عند محمد علي مع الإدارة الهندسية للقوات المسلحة، واستهداف البعض إحداث وقيعة بينه وبين قيادات الهيئة الهندسية، حتى انتهى الأمر بتحويله -محمد علي- للمحكمة العسكرية.

    وأشار إلى أن اللواء كامل الوزير أجرى تعديلات في الشويفات للواء شريف صلاح، تتجاوز الـ 100 مليون جنيه مصري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”