ظهور معطيات صادمة في حادث الاعتداء على الشيخ السبعيني بتارودانت

ظهور معطيات صادمة في حادث الاعتداء على الشيخ السبعيني بتارودانت

A- A+
  • في آخر مستجدات قضية الاعتداء على الشيخ السبعيني بحي بلقاس وسط مدينة تارودانت، بينت التحقيقات مع الموقوف حقائق جد صادمة، وذلك بعدما أقر أن دافع اعتدائه على الضحية الجمعة الماضي ليس بغرض السرقة، كما يروج له، بل من أجل الانتقام والثأر لما يتعرض له من استغلال جنسي من طرف الشيخ السبعيني.

    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن الضحية دأب على استغلال المعتدي جنسيا منذ مدة طويلة، حيث كان المعتدي يقوم بزيارته بمنزله وسط مدينة تارودانت، ويمارس معه الجنس مقابل مبلغ مالي يتفقان عليه، ثم ينصرف لحال سبيله بعد إمساكه للمبلغ النقدي، واستمر الحال على نفس المنوال لمدة زمنية طويلة.

  • وأضاف المصدر أن الموقوف زار الضحية يوم الحادث كالعادة إلا أنه بعد ممارسة الجنس معه رفض تسليمه المبلغ المالي ليقرر الانتقام منه، وانهال عليه بالضرب والطعن متسببا له في جروح بليغة استدعت نقله نحو المستشفى الإقليمي المختار السوسي بمدينة تارودانت لتلقي العلاجات الضرورية.

    يشار إلى أن عددا من المواطنين تفاجؤوا بالعثور على شيخ سبعيني مرميا في الشارع العام بحي بلقاس في حالة مزرية، بعد إصابته بطعنات غادرة من شخص آخر، واجتاحت صوره مختلف الصفحات الفايسبوكية ونال تعاطفا كبيرا من رواد الفضاء الأزرق، قبل أن يفجر التحقيق مفاجأة صادمة بعدما تبين أن الحادث وراءه الشذوذ الجنسي وليس السرقة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بودريقة: أكدت لأخنوش أنني لن أترشح لأمانة البرلمان بسبب ظروفي الصحية