عبد اللطيف وهبي: بعض الوزراء كانوا يعتبرون أنفسهم فوق رئيس الحكومة

عبد اللطيف وهبي: بعض الوزراء كانوا يعتبرون أنفسهم فوق رئيس الحكومة

A- A+
  • قال عبد اللطيف وهبي، النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، إن التغييرات الحكومية المرتقبة، ستطيح ببعض الوجوه المعروفة.

    وأضاف وهبي، في تصريح لوكالة “سبوتنيك”، يوم أمس الاثنين، إن التغييرات من شأنها إعادة النظر في بعض الوزارات، كما أنه ستحذف بعض كتابات الدولة لتلحق بوزارات أخرى.

  • ولفت وهبي إلى أن البرلمان تناول، منذ فترة، قضية عجز الحكومة، وأنها غير متفقة فيما بينها، وتعيش في صراعات، وأنه في بعض الأحيان تكون الصراعات فردية بين الوزراء.

    وتابع البرلماني وهبي: “البرلمان أكد في وقت سابق ضرورة إعادة النظر في الحكومة، خاصة في ظل استمرار الأزمة حتى الآن”.

    وفيما يتعلق بتفاصيل الأزمة الراهنة، أوضح عبد اللطيف وهبي، وفقا لذات المصدر، أن وجود بعض الوزراء من أحزاب مختلفة عن كاتب الدولة، يخلق نوعا من الحساسيات في القرارات، خاصة في ظل التساؤل عن سبب تكرار الوزراء من بعض الأحزاب، التي تطالب بحقها في لعب دور جديد.

    وتابع “رئيس الحكومة لم يقم بالحسم اللازم في بعض القضايا، وبعض الوزراء كانوا يعتبرون أنفسهم فوق رئيس الحكومة، وفي بعض الحالات وصل الأمر لتبادل السب”.

    وحول موعد إجراء التعديلات الحكومية، أوضح أنه من المحتمل أن تجرى التعديلات أول أكتوبر، أو نهاية شتنبر الجاري.

    ولن تتطلب التعديلات، التي يجريها رئيس الحكومة، تقديم برنامج جديد، حيث يقترح رئيس الحكومة، الوزراء على الملك، بعد التشاور مع الأحزاب التي تشكل الحكومة، وتقديم الاقتراحات للملك لتعيين الوزراء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرجاء الرياضي توقع عقد مدى الحياة للاعب أنس السوداني