ارتفاع حصيلة فاجعة حافلة الراشيدية إلى11 قتيلا والبحث جاري عن أكثر من10 مفقودين

ارتفاع حصيلة فاجعة حافلة الراشيدية إلى11 قتيلا والبحث جاري عن أكثر من10 مفقودين

A- A+
  • ارتفعت حصيلة ضحايا فاجعة “الرشيدية” إلى 11 قتيلا وذلك بعد انتشال 3 جثث أخرى كانت ضمن ركاب الحافلة المفقودين.

    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف تيفي” من عين المكان، أن فرق الإنقاذ والإغاثة تمكنت من العثور على 3 جثث داخل سد الحسن الأول القريب من مكان وقوع الحادث، بعدما جرفتها السيول نحو السد.

  • وأشار المصدر ذاته أن مكان الحادث الواقع على واد “الدرمشان” بجماعة “الخنك” يشهد منذ صبيحة اليوم استنفارا أمنيا كبيرا، حيث لازالت مختلف تلاوين الفرق الأمنية من قوات مساعدة ودرك ملكي ووقاية مدنية وعناصر القوات المسلحة الملكية تواصل عملية البحث والتمشيط بضفاف الوادي بحثا عن ضحايا آخرين محتملين، خاصة وأن هناك أزيد من 10 أشخاص لازالوا في عداد المفقودين ولم يعرف بعد مصيرهم.

    هذا وتم توجيه الجثث الجديدة نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف لترتفع بذلك الحصيلة إلى 11 قتيلا، بعدما تم إيداع 8 جثث في مرحلة سابقة فيما استقبل قسم المستعجلات ما يناهز 29 شخصا لتقديم العلاجات الضرورية لهم بعد إصابتهم في حادث انقلاب الحافلة التي تؤمن الخط الرابط بين الدار البيضاء والريصاني.

    ومن جهة أخرى، جندت السلطات الإقليمية بالراشيدية مختلف معداتها اللوجيستيكية وطائرات عسكرية للبحث عن المفقودين قصد انتشالهم من وسط السيول التي مازالت قوية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي