التحقيق مع النجم المصري ”محمد رمضان” بعد ظهوره شبه عارٍ بحفل فني

التحقيق مع النجم المصري ”محمد رمضان” بعد ظهوره شبه عارٍ بحفل فني

A- A+
  • استدعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر ، الفنان ”محمد رمضان”، صديق سعد لمجرد، للتحقيق معه في ما وجه له من تهمة أخلاقية تتمثل في ظهوره بإحدى الحفلات الغنائية التي أقامها بالساحل الشمالي لمصر شبه عارٍ وبملابس غريبة.

    ووفق ما كشفت عنه تقارير إخبارية مصرية فيأتي التحقيق مع ”رمضان” بعدما تقدم الفنان هاني شاكر بشكوى ضده بصفته نقيبا للمهن الموسيقية في مصر يتهمه فيها بارتكاب مجموعة من الخروقات والتجاوزات في حفله الأخير.

  • وأشارت المصادر ذاتها، أن هاني شاكر طالب باتخاذ إجراءات وعقوبات صارمة في حق محمد رمضان إثر إثارة الرأي العام ضد النقابة ومجلس إدارتها.

    وفور تقدمه بالشكوى قررت إدارة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر استدعاء الفنان ”رمضان محمد” للتحقيق معه حول ما جاء في الشكوى ضده والتي تتهمه بالظهور شبه عاري وبأزياء مثيرة وغريبة في الحفل الذي أقامه مؤخرا.

    هذا ويرى عدد من المتتبعين للشأن الثقافي والفني بمصر أن قضية محمد رمضان قد تأخذ أبعادا أخرى بعدما دخل عدد من المحامين على الخط وقد تصل لردهات المحاكم.

    يشار أن محمد رمضان قد خلق جدلا واسعا بمصر، وذلك بعد إحيائه لحفل فني بالساحل الشمالي، وظهر من خلاله بملابس مثيرة جعلت العديد من الجماهير ووسائل الإعلام تشن عليه حملة انتقادات كبيرة، مؤكدين أنه لم يحترم التقاليد والأعراف المصرية، وخرج عن المألوف بسبب ملابسه التي تظهر الجزء العلوي من جسده عاريا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي