مصرع قاصر بسبب السيول الجارفة بمنطقة سوس

مصرع قاصر بسبب السيول الجارفة بمنطقة سوس

A- A+
  • تسببت سيول جارفة، مساء يوم أمس الأربعاء، فاجأت طفلا قاصرا يبلغ من العمر 14، حين كان يسبح بواد سوس، بمنطقة تيكمي نبوبكر بجماعة الدراركة بإقليم أكادير إداوتنان، في وفاته غرقا بعدما جرفته لمسافة بعيدة.

    وأضافت مصادر إعلامية محلية، أنه فور شيوع الخبر، اتصل الأهالي بالسلطات المحلية لإنقاذ الموقف، حيث حضرت مصالح الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية لعين المكان، وبدأت عملية البحث، إلى أن تمَّ العثور عليه جثة هامدة، وتمَّ نقله بعدها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، من أجل إخضاعه للتشريح الطبي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.

  • وأشارت ذات المصادر إلى أن مصالح الدرك الملكي حذَّرت الساكنة المحلية من التواجد بالقرب من الوادي الذي يمكن في أية لحظة أن يأتي بسيول جارفة نتيجة الأمطار العاصفية والقوية التي تعرفها بعض المناطق المجاورة وعلى رأسها تارودانت، وطالبت الجهات المختصة بتحمل مسؤولياتها وتنبيه المواطنين من هذه الأخطار الطبيعية التي أودت بحياة 8 أشخاص بمنطقة تزيرت بتارودانت، الأسبوع الماضي.

    جدير بالذكر أنه خلال الأيام القليلة الماضية عرف المغرب حالات مشابهة، حيث أدت السيول المفاجئة بسبب قوة الزخات المطرية، إلى إغراق عدد من المواطنين في تارودانت وطاطا وإقليم الحوز.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي