المصالح الأمنية بأولاد تايمة تفك لغز سرقة 25 مليون سنتيم من محل تجاري

المصالح الأمنية بأولاد تايمة تفك لغز سرقة 25 مليون سنتيم من محل تجاري

A- A+
  • تمكنت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة زوال اليوم الأربعاء، بعد تحريات ميدانية مكثفة من فك لغز سرقة 25 مليون سنتيم من داخل محل تجاري بمركز المدينة.

    وأوضحت مصادر إعلامية محلية أن الأمر يتعلق بقاصرين يبلغان من العمر 15 و17 سنة على التوالي، وهما من جيران صاحب المحل، كما أن أحدهما كان يعمل سابقا بالمحل موضوع السرقة، حيث قاما بالاستيلاء على المبلغ المذكور من داخل المحل قبل أن يتوجها إلى مدينة طنجة في محاولة منهما للهجرة بطريقة سرية، إلا أن التحريات الأمنية توصلت لهويتهما ليتم توقيفهما.

  • وأضافت ذات المصادر، أنه جرى حجز المبلغ المسروق بحوزتهما، ليتقرر الاحتفاظ بهما رهن تدابير المراقبة القضائية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

    وكانت إحدى المحلات التجارية بشارع الحرية بمدينة أولاد تايمة قد تعرضت في وقت متأخر من ليلة السبت-الأحد 1شتنبر2019 للسرقة من طرف مجهولين واللذين قاما باقتحام المحل وسرقة محتويات الخزانة في ظروف غامضة. حيث أقتحم مجهولون، تضيف ذات المصادر، المحل التجاري المتخصص في بيع الأواني المنزلية في وقت متأخر من الليل من خلال سطح المنزل المجاور بعد أن قاما بتعطيل كاميرات المراقبة، و تمكنا من الاستيلاء على مبلغ 25 مليون سنتيم كانت داخل خزانة حديدية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي