اغتصاب متزوجة وتهديدها بنشر فيديو فاضح لها يقود لتوقيف ثلاثيني بوزان

اغتصاب متزوجة وتهديدها بنشر فيديو فاضح لها يقود لتوقيف ثلاثيني بوزان

A- A+
  • قادت شكاية تقدمت بها سيدة متزوجة إلى توقيف شخص ثلاثيني بجماعة “سيدي رضوان”، التابعة للنفوذ الترابي لإقليم وزان مساء أمس الإثنين، وذلك بعد تورطه في اغتصاب المشتكية رفقة شخص ثان وتوثيق فعلهما الجرمي بواسطة عدسة الهاتف النقال.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فالقضية تعود إلى قيام شخص باستدراج السيدة المتزوجة إلى أرض خلاء والعمل على نزع ملابسها وممارسة الجنس عليها بالقوة بمساعدة المشتبه به الذي يملك سيارة للنقل السري، حيث قام هذا الأخير بإشعال كاميرا هاتفه وتصوير مشهد ممارسة زميله الجنس على الضحية.

  • وأضافت المعطيات ذاتها أن المشتبه بهما بعد مرور أيام على هتكهما لعرض الضحية قاما بربط الاتصال بها وشرعا في تهديدها بنشر مقطع الفيديو الإباحي الذي يتضمن مشاهد ممارسة الجنس عليها، مطالبين إياها بالاستجابة لرغباتهما الجنسية في حال أرادت أن لا يقوما بفضحها ونشر الفيديو.

    وأمام هذه التهديدات قامت الضحية بوضع شكاية في الموضوع لدى عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لسيدي رضوان، تفيد فيها بما تعرضت له من ممارسات شاذة، وهي الشكاية التي تعاملت معها المصالح الأمنية بالجدية اللازمة، وباشرت مجموعة من التحريات والأبحاث الميدانية بالاعتماد على الأوصاف المدلى بها، ليتم الاهتداء إلى صاحب سيارة النقل السري وتوقيفه.

    وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له، كما جرى تحديد هوية المشارك معه في الفعل الجرمي، وحررت في حقه مذكرة بحث وطنية من أجل توقيفه هو الآخر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي