مزوار يختار هذا الشخص مديرا منتدباً لـ”الباطرونا” خلفاً لفاضل أكومي المستقيل

مزوار يختار هذا الشخص مديرا منتدباً لـ”الباطرونا” خلفاً لفاضل أكومي المستقيل

A- A+
  • وقع اختيار رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب صلاح الدين مزوار على جلال شرف ليكون المدير المنتدب الجديد، خلفاً لفاضل أكومي المستقيل من منصبه قبل أسابيع.

    ومن المنتظر أن يعلن مزوار رسمياً عن اختياره لشرف، على أن يشرع هذا الأخير في مزاولة مهامه مباشرة بعد المجلس الإداري، المقرر شهر شتنبر المقبل.

  • وتخرّج جلال شرف (مواليد سنة 1975) من المدرسة المركزية بباريس سنة 1999، وأيضا جامعة “كورنيل” بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يستهل مساره المهني بالعمل في المقاولة العائلية المتخصصة في صناعة الإسمنت المسلح، ويشغل بالموازاة مع ذلك منصب أستاذ للرياضيات والفيزياء بجامعة الأخوين، قبل أن يشغل منصب مدير التطوير بالجامعة نفسها.

    والتحق المدير المنتدب الجديد للاتحاد بالشركة المالية الدولية التابعة لمجموعة البنك الدولي سنة 2003، حيث شغل منصب المسؤول عن التطوير، قبل أن يتم تعيينه مديرا مركزيا بمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل سنة 2005، وتتم ترقيته السنة الموالية، لشغل منصب المديرية المركزية لنظم المعلوميات بالمكتب.

    يُذكر أن جلال شرف يشغل حالياً منصب نائب رئيس الفيدرالية الدولية لتجارة الزيوت العطرية والنكهات، حيث يتكلف بلجنة الانخراطات والتواصل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     فاتح ماي 2024…مسيرات محتشمة ونقابات مشتتة واحتفال باهت بعيد العمال بالمغرب