خطير…كلاب ضالة تنهش جسد طفلة صغيرة بورزازات وترسلها للمستعجلات

خطير…كلاب ضالة تنهش جسد طفلة صغيرة بورزازات وترسلها للمستعجلات

A- A+
  • نقلت طفلة صغيرة تبلغ من العمر 5 سنوات، يوم أمس في حالة حرجة لمستعجلات مستشفى سيدي حساين، وذلك بعد مهاجمتها من طرف كلاب ضالة بحي القدس وسط مدينة ورزازات، ما تسبب في إصابتها بجروح بليغة .

    ووفق مصدر خاص لقناة “شوف تيفي” فالطفلة الصغيرة كانت متجهة لأحد المحلات التجارية القريبة من منزل أسرتها قبل أن تتفاجأ بسبعة كلاب ضالة تهاجمها وتنقض عليها غارسة أنيابها في أنحاء متفارقة من جسمها، ولولا تدخل بعض المواطنين لأنهت حياتها.

  • وأسفر هذا الحادث عن إصابة الضحية بجروح جد غائرة، والتي عجلت بنقلها صوب المركز الإستشفائي سيدي حساين لتلقي العلاج ورتق الجروح التي أصيبت بها.

    وخلفت هذه الواقعة موجة من الأسى والحزن في أوساط عائلتها، وكذا كل مكونات المجتمع المدني بالمنطقة، والتي عبرت عن غضبها الشديد إزاء تنامي ظاهرة الكلاب الضالة وانتشارها بحي القدس بورزازات، والتي تهدد حياة المواطنين وخاصة الأطفال منهم، والتي دفعت الطفلة الصغيرة ضريبتها بسبب إهمال السلطات المحلية والإقليمية لهذا المشكل، الذي يقض مضجع الكثيرين بمدينة ورزازات، وسبق لعدد من الحقوقيين والجمعويين أن وجهوا عدة شكايات ونداءات للمسؤولين داخل المجلس الجماعي، وكذا المجالس المنتخبة الأخرى لإيجاد حل آني لظاهرة الكلاب الضالة، غير أنها لم تلق الآذان الصاغية، لتبقى أرواح أطفال المنطقة مهددة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين