بسيمة الحقاوي تتحاشى الرد على تدوينة أمينة ماء العينين قائلة “أنا مشغولة”

بسيمة الحقاوي تتحاشى الرد على تدوينة أمينة ماء العينين قائلة “أنا مشغولة”

A- A+
  • رفضت عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بسيمة حقاوي، اليوم الاثنين، التعليق على التدوينة التي ردت بها أمينة ماء العينين على تصريحات إذاعية سابقة للحقاوي، ذكرت ماء العينين بالاسم وانتقدت فيها خرجاتها الإعلامية وتأثيرها على البيجيدي وأدائه الحزبي.

    وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية قالت في اتصال هاتفي إنها ليست على علم بتدوينة ماء العينين، التي قصفت فيها العدالة والتنمية وقيادييه واتهمت الحقاي باتهامات مختلفة، وأكدت لـ”شوف تيفي”: “مافخباريش هادشي”.

  • وتهربت الوزيرة والقيادية في الحزب من سؤال “شوف تيفي” وفضلت عدم الحديث في الموضوع وقالت “أنا مشغولة، أنا مشغولة”، مفضلة عدم الحديث في موضوع القصف والقصف المضاد مع زميلتها في حزب المصباح.

    وكانت أمينة ماء العنين قد قصفت حزبها وزميلتها في الحزب بسيمة الحقاوي، متهمة إيها بالعديد من الأوصاف والنعوت، وكشفت جزءا من كواليس العمل السياسي داخل حزب المصباح، لكن أقوى رسالة كانت حينما طعنت ماء العنين في ثوابت الحزب ومرجعيته الإسلامية، حينما قالت في تدوينتها :”اسمحوا لي أن أذكركم أنتم من يفعل ذلك: أنتم بعيدون عن المرجعية الإسلامية التي تدعونها والأولى بكم الالتفات لمسؤولياتكم الجسيمة وكل تلك المآسي التي ينتظر منكم المستضعفون معالجتها”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد أن ضمّها لخانة ”الخاسرات” بسبب الجنس والإجهاض.. الريسوني تتبرّأ من عمها