المصالح الأمنية تدخل على خط فيديو حمام الطوبيس بأكادير والشابان مهددان بالتوقيف

المصالح الأمنية تدخل على خط فيديو حمام الطوبيس بأكادير والشابان مهددان بالتوقيف

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة، أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة انزكان قد تفاعلت بشكل جدي مع شريط فيديو ظهر فيه شابان وهما عاريان ويقومان بالاستحمام وسط حافلة للنقل الحضري، والذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الأخيرين.

    وأفادت مصادر قناة “شوف تيفي”، أن المعطيات التي أسفرت عنها التحريات التي أجريت في هذا الشأن بينت أن الأمر يتعلق بشابين ينحدران من منطقة أيت ملول استقلا الحافلة انطلاقا من مدينة إنزكان في اتجاه كورنيش أكادير(الولاية)، بمعية مجموعة من أصدقائهما، وأقدما أثناء الرحلة على الاستحمام داخل الحافلة، فيما وثق رفيق لهما ضمن المجموعة المشهد بهاتفه النقال.

  • وأضافت ذات المصادر أن الواقعة حصلت بالضبط بعد بلوغ الحافلة لحي “لابيركولا” بالدشيرة الجهادية، حيث شرع الشابان في سكب الماء على جسديهما العاريين وأخذ “دوش” وسط الحافلة غير مكترثين للركاب مع ترديد أغاني وأهازيج شبابية.

    وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، تقدم الممثل القانوني للشركة بشكاية لدى مصالح الشرطة القضائية بإنزكان والتي استمعت لسائق الحافلة، وتم تحديد هوية الشابين وينتظر توقيفهما خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الاستماع إليهما قبل إحالتهما على النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”