مجموعة أوزون تنظم فطورا رمضانيا لنزلاء سجن ”بوركايز” بفاس

مجموعة أوزون تنظم فطورا رمضانيا لنزلاء سجن ”بوركايز” بفاس

A- A+
  • تستعد مجموعة ”أوزون” للبيئة والخدمات لتوقيع اتفاقية شراكة مع إدارة السجن المحلي ”بوركايز” بفاس، وذلك لإدماج نزلاء المؤسسة السجنية بسوق الشغل بعد مغادرتهم لأسوار السجن.

    ووفق مصدر خاص لقناة ”شوف تيفي”، فتوقيع هذه الاتفاقية يأتي بالموازاة مع الفطور الجماعي الذي تعتزم الشركة تنظيمه يوم الإثنين 03 يونيو 2019 على شرف نزلاء ونزيلات المؤسسة السجنية السالفة الذكر، بهدف نقل أجواء الشهر الفضيل وتحسين ظروف الاعتقال والمعتقلين، بحضور نجوم الفن والسلطات الإقليمية والمحلية والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية بالجهة وفعاليات مدنية وجمعوية.

  • وكشف المصدر ذاته أن هذه البادرة تدخل ضمن الأنشطة الخيرية والإنسانية التي دأبت عليها مجموعة ”أزون” للاهتمام بشرائح المجتمع التي تعيش أوضاعا استثنائية، وذلك بغية إدخال الفرحة والسرور عليها وتحسيسها أنها فاعلة داخل المجتمع ومرغوب فيها وإخراجها من واقع السجن وروتينه اليومي تكريسا لمبدأ التآخي والتآزر والتضامن بين مختلف فئات المجتمع.

    ومن جهة أخرى، يأتي توقيع الاتفاقية مع المؤسسة السجنية تمهيدا لإدماج النزلاء ضمن سوق الشغل وفتح آفاق الاندماج داخل المجتمع أمامهم وتسهيل العمل أمام فئات حكمت عليها الظروف بقضاء عقوبات حبسية، وكذا لنسج مصالحة للمجتمع مع هذه الفئات، وجعلها تفتح صفحة جديدة في حياتها لتكون عناصر فعالة وإيجابية داخل محيطها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: المعارضة تناقش حصيلة الحكومة في ندوة صحفية بمبرر ضيق الوقت المخصص لها