بلماحي يعلن عن تجميد مسؤوليته كرئيس للجنة الأخلاقيات بحزب الأصالة والمعاصرة

بلماحي يعلن عن تجميد مسؤوليته كرئيس للجنة الأخلاقيات بحزب الأصالة والمعاصرة

A- A+
  • أعلن إدريس بلماحي، عن تجميد مسؤوليته كرئيس للجنة التحكيم والأخلاقيات بحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك احتجاجا على تسريب حكيم بن شماش للتوصية التي رفعتها اللجنة إلى المكتب الفيدرالي لاتخاذ قرار بشأنه وفق ما هو محدد في أنظمة الحزب.

    وأوضح بلماحي، رئيس لجنة التحكيم والأخلاقيات لحزب الأصالة والمعاصرة، في رسالة بعثها اليوم الاثنين، إلى عضوات وأعضاء الحزب، وتتوفر “شوف تيفي” على نسخة منها، أن تجميد عضويته هو الخيار المناسب له حتى لا يجر بلجنة التحكيم والأخلاقيات في صراعات لا علاقة لها بوظيفتها.

  • وكشف إدريس بلماحي، أن نشر أعمال لجنة التحكيم و الأخلاقيات خارج الضوابط القانونية، يعد مخالفة جسيمة واستهتارا بالمؤسسات الحزبية، وتبخيسا لمجهودات اللجنة التي يكن لها الجميع الاحترام والتقدير.

    وأكد بلماحي أن لجنته “لم ولن تكون طرفا في الصراع، والتطاحن الذي لا علاقة له، لا بمبادئ ولا بأهداف حزب الأصالة والمعاصرة. ولم ولن تأخذ بعين الاعتبار، لا موقف هذا الطرف أو ذاك، ولا علاقة للصداقة أو الزمالة، أو أي معيار آخر، غير الاحتكام لقوانين ومقررات الحزب.”

    وأعلن بلماحي انطلاقا من هذا الوضع الذي وصفه بـ” المريض والغارق في التفاهة، الذي انتفت فيه أدنى درجات الحس بالمسؤولية، ومن جميع الأطراف المتناطحة”، عن تجميد مسؤوليته كرئيس للجنة التحكيم والأخلاقيات، حتى لا يجر بها في صراعات لا علاقة لوظيفتها بها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نادية فتاح: برنامج وكالة إنعاش وتنمية الشمال يروم تحقيق التوازن المجالي بالجهة