الحبس النافذ لعشريني اعتدى على نجل دركي بشيشاوة

الحبس النافذ لعشريني اعتدى على نجل دركي بشيشاوة

A- A+
  • قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بإيمنتانوت، مساء أمس الإثنين 20 ماي، بإدانة شاب عشريني بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، وذلك بعد ضلوعه في الاعتداء على “نجل” مسؤول دركي بسيدي المختار بشيشاوة بالضرب والجرح المقرون بالسرقة.

    وأكدت مصادر خاصة أن تفاصيل الحادث تعود إلى أواخر شهر مارس حينما تفاجأ الضحية بعد عودته لمنزله بالحي الإداري بسيدي المختار بشخص مجهول يقوم باعتراض سبيله وطلب منه تمكينه مما يتحوزه من أشياء ثمينة، حيث سرق منه هاتفه النقال وبعد محاولته الفرار ومقاومته باغته بضربة على مستوى الرأس بالسلاح الأبيض.

  • وأضافت ذات المصادر أن الحادث خلف إصابة الضحية بجرح بليغ على مستوى الرأس استدعى تدخلا طبيا مستعجلا بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة، حيث تم رتق جرحه.

    هذا واستنفر الحادث مختلف عناصر الدرك الملكي بسيدي المختار الذين شنوا حملات تمشيطية بمختلف النقط السوداء بغية توقيف الجاني الذي لاذى بالفرار نحو وجهة غير معلومة، قبل أن تفضي الأبحاث والتحريات إلى تحديد مكان تواجده داخل أحد الإسطبلات الخاصة بالمواشي، والتي يتخذها مكانا للنوم، وتمت محاصرته وتوقيفه.

    وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له قبل أن يجري تقديمه أمام المحكمة الابتدائية بإيمنتانوت، والتي قررت إدانته من أجل السرقة والضرب والجرح وحكمت عليه بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 2000 درهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة