جريمة قتل بشعة تهز إقليم تاونات قبيل السحور

جريمة قتل بشعة تهز إقليم تاونات قبيل السحور

A- A+
  • وقعت جريمة قتل بشعة، في وقت متأخر من ليلة أمس السبت بدوار “علونة” التابع لجماعة “كلاز” إقليم تاونات، راح ضحيتها شخص في عقده الخامس، وذلك بعد العثور عليه مضرجا في دمائه بأحد الحقول، ويرجح أن يكون قد تلقى ضربة على مستوى الرأس نتيجة الجرح الغائر برأسه.

    وأفاد مصدر محلي أن الهالك متزوج وأب لخمسة أبناء، وكان قد حل بدوار “علونة” حيث تقطن والدته وذلك بعدما اشتكت له أحد جيرانها الذي يقوم بمضايقتها وإزعاجها بتصرفاته، وحاول التصدي لجار والدته الثلاثيني لثنيه عن الاستمرار في مضايقة والدته.

  • ورجح ذات المصدر أن يكون الهالك قد دخل مع المشتبه به في خلاف حاد وشجار انتهى بتلقي الشخص الخمسيني لضربة على رأسه أزهقت روحه.

    هذا وتم اكتشاف جثة الهالك من طرف والدته التي أثار انتباهها تأخر ابنها في العودة للمنزل، فخرجت للبحث عنه لتجده ممددا على الأرض بأحد الحقول وعليه آثار للضرب والجرح على مستوى الرأس.

    وفور علمها بالواقعة، هرعت مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية لعين المكان وتم تمشيط مسرح الجريمة بحثا عن قرائن ودلائل تقودها لفك لغز الوفاة فيما وجهت جثة الهالك صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة، في الوقت الذي جرى فيه الاستماع لوالدة الضحية، وفتح تحقيق معمق حول ملابسات وحيثيات الواقعة لتحديد أسباب وقوعها والاهتداء لمرتكبيها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس يوم غد الخميس: حار بكل من جنوب البلاد والجنوب الشرقي والسهول الداخلية